شركة تنظيف خزانات بالرياض بخصم 30%

العلامات التي تشير إلى حاجة الخزان لإتمام عملية النظافة

1

شركة تنظيف خزانات بالرياض ،  شركة العليا للخدمات المنزلية تعد عملية تنظيف الخزانات من الأمور الهامة التي يجب أن يهتم بها كل منزل، لأن بقاء الخزان نظيف من الداخل يضمن مياه شرب صالحة وبالتالي صحة أفضل لأفراد المنزل، لهذا فإن شركة تنظيف خزانات بالرياض تقدم لكم خدمة تنظيف وصيانة وعزل الخزانات في مدينة الرياض.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

قد تظهر بعض العلامات على الخزان التي تشير إلى حاجة هذا الخزان إلى إتمام عملية النظافة ومن هذه العلامات ما يلي:

  • وجود تغيير في لون الماء أو تغيير في طعم الماء، بحيث لا يكون لون الماء سائل شفاف أبيض اللون مثل المعتاد.
  • عندما تكون رائحة المادة غير جديدة، لأن الطبيعي أن الماء سائل بدون رائحة.
  • ظهور بعض الديدان في الماء.

افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

تتميز شركة تنظيف خزانات في الرياض بالعديد من المميزات التي تجعلها من أفضل الشركات في مجال تنظيف الخزانات ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يعمل لدى الشركة فريق من أمهر الأيدي العاملة المدربة على تنظيف جميع أنواع الخزانات سواء كانت خزانات أرضية أو علوية ومهما كان حجمها.
  • تعتمد الشركة في تنظيف الخزانات على أحدث المعدات والأدوات الحديثة التي يتم بها تنظيف الخزان والتخلص من أي رواسب عالقة في الخزان.
  • الأسعار التي تقدمها الشركة من أرخص وأقل الأسعار في تنظيف الخزانات وهي أسعار لا تقبل المنافسة.

صيانة الخزانات بالرياض

في حالة تعرض الخزان إلى تسريب الماء أو التعرض للكسر عليك بالاستعانة بنا عبر شركة صيانة خزانات في الرياض، لأن شركتنا متخصصة في صيانة جميع أنواع الخزانات.

يتم الاعتماد على أجود مواد العزل التي تستخدم في عزل الخزان من الداخل وهي مواد عزل لا تتفاعل مع الماء ولا تؤدي إلى تركيبة الماء داخل الخزان.

عزل الخزانات بالرياض

يتم الاعتماد على مادة الإيبوكسي في القيام بعزل الخزان من الداخل،  لأن هذه المادة تعد من أفضل المواد التي تمنع من تسريب الماء إلى خارج الخزان، كما أن مادة الإيبوكسي من المواد التي لا تتفاعل مع الماء الموجود في الخزان.

تقدم الشركة ليس فقط خدمة عزل الخزان من الداخل فقط، لكن أيضًا تهتم بتركيب مواد عازلة للخزان من الخارج للحفاظ على عدم تسري الماء الموجود في داخل الخزان إلى خارجه.

تركيب خزانات ب الرياض

يوجد لدى الشركة قسم متخصص في تركيب الخزانات في أنسب مكان يناسب وضع الخزان، يكون ذلك من خلال فريق العمل المدرب على أعلى مستوى من برامج التدريب ومعرفة أفضل مكان يتم وضع الخزان به.

أرخص نشركة تنظيف خزانات بالرياض

يبحث العميل الكريم عن توفر السعر الرخيص مع توفر الجودة في نفس الوقت، لهذا فإن شركة تنظيف خزانات بالرياض تحرص على أن تقدم كل الخدمات المميزة التي توفرها الشركة وكل ذلك بأقل وأرخص الأسعار.

عند تكرار التعامل مع الشركة، فإن العميل سوف يحصل على خصم خاص مقدم من الشركة بسبب تكرار التعامل مع شركتنا المتخصصة في تنظيف الخزانات.

الأدوات التي تستعملها شركة تنظيف خزانات بالرياض في تنظيف الخزان

تقوم الشركة بالاعتماد على بعض المعدات للقيام بعملية تنظيف الخزان ومنها التالي:

  • المكانس الكهربائية التي تتميز بقوة الشفط العالية والتي تقوم بشفط الأتربة والقاذورات من أرضية الخزان والتخلص منها بشكل نهائي.
  • يوجد لدى الشركة بعض جهاز قياس نسبة الكلور في الماء حتى يتم وضع الكلور في الماء بعد الانتهاء من تنظيف الخزان.
  • تعتمد الشركة على بعض الأجهزة التي يتم بها شفط الماء الموجود في الخزان وسحبه والتخلص منه قبل البدء في عملية تنظيف الخزان.
  • تهتم الشركة بالزي المعقم الذي يستخدمه العاملين في الشركة، حيث يتم صرف قفازات، جوارب، ملابس معقمة عند الدخول إلى داخل الخزان.
  • توفر عدد جيد من فلاتر الماء التي تقوم بتنقية الماء الموجود في الخزان.

الخدمات المتنوعة المقدمة من شركة تنظيف الخزانات في الرياض

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتميز والمتعددة التي تجعلها من الشركات الرائدة في مجال تنظيف الخزانات ومن هذه الخدمات ما يلي:

خدمة تنظيف الخزانات

تعد خدمة تنظيف الخزانات بشكل دوري من الخدمات التي لا غنى عنها لأي منزل، لهذا ننصح بتجربة التعامل مع شركتنا، لأننا نعتمد على أحدث المعدات والأدوات المخصصة للقيام بعملية تنظيف الخزان والتأكد من نظافته من الداخل بشكل جيد.

خدمة تعقيم الخزانات

يعتبر تعقيم الخزان من الأمور الهامة التي يحرص عليها فريق العمل التابع للشركة، لأن تعقيم الخزان يضمن لك شرب مياه نظيفة خالية من الشوائب أو أي مواد ضارة تؤثر على جودة الماء.

خدمة عزل الخزانات

تعتمد الشركة على أحدث مواد العزل التي تستخدم في عزل الخزانات من الداخل والخارج وضمان جودة الماء الموجود داخل الخزان.

مواد العزل التي تستخدمها الشركة لا تتفاعل مع الصاج المكون للخزان أو المواد المصنوع منها الخزان من الداخل، لأنها مواد فعالة وذات جودة عالية.

خدمة صيانة الخزان

عندما يتعرض الخزان لوجود مشكلة في التسريب، فإن الشركة توفر لكم خدمة صيانة الخزان من الداخل عن طريق الاعتماد على مواد يتم بها إصلاح الخزان.

أحسن شركة تنظيف خزانات في الرياض

تعد شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف الخزانات في مدينة الرياض، لأن الشركة بها فريق متابعة يقوم بمتابعة العمل والتأكد من جودة العمل التي تمت في الخزان والتأكد من أنه تم تسليم الخزان للعميل خالي تمامًا من أي مشاكل أو قاذورات.

خطوات تنظيف الخزان مع شركة تنظيف الخزانات في الرياض

تتم عملية تنظيف الخزان وفق مجموعة من الخطوات المنظمة والمتمثلة في التالي:

  • في البداية يتم إفراغ جميع محابس الماء تمامًا وبالتالي تقوم ربة المنزل بتخزين ماء يكفي للأغراض المنزلي في فترة تنظيف الخزان التي تستمر لبضع ساعات.
  • يتم إفراغ محتويات الخزان من الداخل من الماء.
  • يتم تنظيف وغسل جدران الخزان بشكل جيد من خلال أحدث مواد ومستحضرات النظافة التي تقوم بتنظيف كل ركن داخل الخزان.
  • يتم شطف الخزان من الداخل بشكل جيد بالماء أكثر من مرة حتى يتم التخلص من جميع الرواسب العالقة في الخزان.
  • بعد الانتهاء من تنظيف الخزان بشكل جيد والتأكد من عدم وجود تسريب في الخزان، يتم إعادة ملئ الخزان بالماء مرة أخرى مع وضع المعقمات بالنسب المطلوبة لضمان جودة الماء.

عوامل نجاح شركة تنظيف الخزانات بالرياض

  • الشركة تعتمد على أحدث الوسائل الحديثة والتكنولوجيا الحديثة في مجال تنظيف وغسيل الخزانات.
  • المواد الخاصة بالنظافة هي مواد عالية الجودة ولا تتسبب في أي أضرار صحية للماء.
  • يتم التعامل من الشركة مع جميع أنواع الخزانات سواء كانت أرضية أو خزانات سطحية ومهما كان حجم الخزان.

من اليوم عزيزي العميل عندما تقرر التعامل مع شركة موثوق بها في مجال تنظيف الخزانات عليك بالتعامل مع شركة تنظيف خزانات في الرياض التي تتميز بأنها أفضل شركة متخصصة في مجال تنظيف الخزانات.

تعليق 1
  1. […] عاملون متخصصون أيضًا في تطهير الخزانات لكيلا يترك لكم شوائب أو رواسب بسبب […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الان