شركة كشف تسربات المياه بالرياض بخصم 40%

0

شركة كشف تسربات المياه بالرياض بخصم 40%

كشف تسربات المياه بالرياض تساعد في اكتشاف تسربات المياه في أسرع وقت ممكن ومن خلال أحدث أجهزة الكشف عن تسربات المياه ودون اللجوء لإحداث أي تكسير، وتعمل على صيانة التسربات في وقت قياسي وبجودة عالية تدوم لأبعد فترة ممكنة.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض تساعد في اكتشاف تسربات المياه في أسرع وقت ممكن ومن خلال أحدث أجهزة الكشف عن تسربات المياه ودون اللجوء لإحداث أي تكسير، وتعمل على صيانة التسربات في وقت قياسي وبجودة عالية تدوم لأبعد فترة ممكنة

 شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض، تقوم بالكشف عن جميع انواع تسربات المياه في كل مكان سواء الخاصة بالمواسير والخزانات والمسابح وغيرهم.

وتوفر الشركة كافة المقومات للقيام بتلك الإجراءات سواء من خلال فريق عمل محترف يشتمل على عمال ومهندسين احترافيين متخصصين في عمليات الكشف عن التسريبات وصيانتها.

او من خلال أحدث أجهزة الكشف عن التسربات وأدوات الصيانة.

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تتميز شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالآتي:

  • توفر الشركة جميع خدمات الكشف عن التسربات وصيانتها في وقت قياسي وبأعلى جودة ممكنة.
  • تمتلك الشركة طاقم عمل متخصص في عمليات الكشف عن التسربات وصيانتها بدقة متناهية تعمل على القضاء على أي تسربات موجودة في المكان.
  • يستخدم فريق العمل أحدث وأفضل الاجهزة العالمية التي تعمل في الكشف عن جميع انواع التسربات في الحال دون إحداث أي تأثيرات في الحوائط أو الأرضيات.
  • تمتاز الشركة بالدقة في العمل والسرعة في الأداء والجودة في النتائج النهائية.
  • تهتم الشركة بالحرص على إرضاء عملائها ونيل ثقتهم.
  • تهتم الشركة بالجودة والكيفية في العمل أكثر من اهتمامها بجمع أكبر عدد من العملاء.
  • توفر الشركة عروض مميزة لعملائها وخصومات قد تصل إلى ٣٠٪.
  • تمتاز الشركة بتخفيض أسعارها، وذلك حرصا من ادارة الشركة على توفير كافة خدمات الشركة لجميع العملاء بمختلف الفئات.
  • توفر الشركة خدمة عملاء متميزة للإجابة عن جميع تساؤلات واستفسارات العملاء في الحال.
  • تتميز الشركة بدقتها في المواعيد، والالتزام الصارم بالمواعيد التي تم تحديدها مع العملاء.

اسباب تسربات المياه بالرياض

تتعدد اسباب حدوث تسربات المياه ومن أهم تلك الأسباب، ما يلي:

استخدام مواسير مياه حديدية قد تعمل على المياه الموجودة داخل تلك المواسير على تآكل طبقات المواسير مع مرور السنوات وذلك في حالة إذا كانت تلك المياه بها نسبة عالية من الأملاح.

وأيضاً استخدام مواسير رديئة وذو جودة منخفضة تؤدي لإحداث تسربات المياه في مدة قصيرة، بسبب حدوث كسر او شرخ أو تآكل وصدأ في تلك المواسير.

عدم اغلاق مفاتيح منافذ المياه حيدا يؤدي تسريبات المياه، ومع الوقت تبدأ تلك المفاتيح في الاستقرار على وضعية غلق محددة وعدم القدرة على غلقها بإحكام بعد ذلك.

استخدام خزانات رديئة من حيث الجودة أو تعرضها للشمس دائما يؤدي كل هذا لتأكلها وهشاشتها مع الوقت وسهولة كسرها إذا كانت من المادة البلاستيكية.

أنواع تسربات المياه

تسريب ظاهري: هذا النوع من التسريب تظهر علامات المياه الخاصة به على الأرضيات وبجانب المواسير وهو نوع سهل اكتشافه.

تسريب مختفي: يحدث هذا النوع من التسريب تحت الحوائط والارضيات وفي باطن، وقد يؤدي لانهيار المكان مع مرور الوقت ومع تفاقم المشكلة، واستمرار تسريب المياه.

يقوم فريق العمل باستخدام اجهزة الكشف عن تسريبات المياه، يتم في الدبابة الكشف عن التسريبات الظاهرة، ثم بعد ذلك يتم الكشف عن التسريبات المخفية وذلك من خلال الكشف على جميع مواسير المياه، والخزانات.

طريقة الكشف عن تسربات المياه وصيانتها

يقوم فريق العمل باستخدام اجهزة الكشف عن تسريبات المياه، يتم في الدبابة الكشف عن التسريبات الظاهرة، ثم بعد ذلك يتم الكشف عن التسريبات المخفية وذلك من خلال الكشف على جميع مواسير المياه، والخزانات.

ثم يقوم فريق العمل بتحديد اماكن التسريب، وبعد ذلك تبدأ عملية الصيانة بدقة متناهية حتى لا يتم إحداث أي تلف أو تكسير في الارضيات، إذا كانت المواسير يمكن صيانتها يقوم فريق العمل بصيانتها بدقة عالية، وإن لم تصلح للصيانة يقوم فريق العمل بتغيير المواسير التي تحتاج إلى تغيير

افضل شركة تنظيف بالرياض بخصم 40%

 عزل فوم بالرياض بخصم 40%

شركة عزل خزانات بالرياض بخصم 40%

شركة مكافحة الحمام بالرياض طوارد مميزة 0501736005 بخصم 40%

 رش مبيدات بالرياض مبيدات قويه للتخلص من جميع الحشرات المنزلية

كيفية التعامل مع وجود تسربات في منزلك ؟

إذا واجهت تسربًا كبيرًا للمياه في منزلك ، فإليك الخطوات التي يجب اتباعها:

  • اغلاق المحبس العمومي 
  • وقبل كل شيء ، إذا اكتشفت تسربًا كبيرًا للمياه في منزلك ، فأنت بحاجة إلى إيقاف تدفق المياه، من خلال القيام بذلك على الفور ، قد تتمكن من منع حدوث المزيد من الضرر لمنزلك. إذا كان بإمكانك بسهولة تحديد مصدر التسرب ولديه صمام إغلاق متاح.فقد تتمكن ببساطة من إيقاف تشغيل الماء في هذا المصدر، على سبيل المثال ، إذا اكتشفت أن التسرب يأتي من تحت بالوعة المطبخ ، فحاول أولاً إغلاق صمام الماء تحت الحوض. إذا توقف ذلك عن تدفق المياه .
  • وإذا لم تتمكن من تحديد مصدر الماء ، أو أنه المواسير المتفجرة أو خط مياه يرش الماء في كل مكان، توجه مباشرة إلى مصدر المياه الرئيسي. إذا كنت في المنزل ، فمن المحتمل أن يكون هذا أنبوبًا سميكًا على جانب المنزل. يؤدي من الأرض إلى المنزل ، وقد يحتوي على أنبوب أصغر يؤدي إلى الأرض لتزويد مياه المناظر الطبيعية الخارجية، عندما تجد الأنبوب ، سترى أن هناك ذراع / مقبض يتماشى مع الأنبوب، عندما تكون الرافعة في الطابور ، فهذا يعني أن الماء يتدفق إلى المنزل. ستحتاج إلى تحويل هذا المستوى 90 درجة حتى يصبح عموديًا على الأنبوب لإغلاق الماء إلى المنزل بأكمله.
  • إذا كنت تعيش في منزل مستقل أو مسكن بمستوى أو مستويين ، فقد يكون من الصعب العثور على المياه الرئيسية. من المحتمل أن يكون إما خارج باب منزلك مباشرة ، أو على الجانب الخلفي من وحدتك ، وهناك فرصة جيدة لأن تغلق الماء أيضًا إلى جار أو اثنين. إذا لم تكن متأكدًا من مكانها ، فاتصل على الفور بخط الطوارئ لجمعية مالكي المنازل. إذا كنت تعيش في مبنى سكني مرتفع ، فمن المحتمل أن تحتاج إلى الاتصال بمدير المبنى على الفور لإغلاقه في قسم المياه في المبنى.

ارقام شركات كشف تسربات بالرياض

بعد التأكد من عدم وصول المزيد من المياه إلى المنزل ، حان الوقت للاتصال بشركة كشف تسربات بالرياض ه ولكن هذا أمر مستبعد للغاية. إذا أصبحت الألواح أو الجدران مبللة ، فيجب تجفيفها بشكل احترافي لمنع نمو العفن في جدرانك ، ويمكن أن تكون هذه العملية آلاف الدولارات. قد ترغب في وصف ما تراه لوكيلك ومعرفة ما إذا كانت توصي ببدء عملية المطالبة بناءً على الخصم الخاص بك ، ولكن في معظم الأوقات ستكون الإجابة سريعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الان